عصام سعد العبد الكريم المعمر / رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،، وبعد:

يسعدني نيابةً عن مجلس إدارة شركة المستثمرون الدولية القابضة أن أشكر مساهمينا ومستثمرينا على دعمهم المستمر. فمنذ تأسيس الشركة عام 2001م ركزت استراتيجيتنا على خلق قيمة استثمارية للمساهمين من خلال نمو الأرباح على المدى والقصير والطويل وزيادة العوائد وتقليل المخاطر كركيزة أساسية لاستراتيجيتنا.

إننا في شركة المستثمرون الدولية القابضة نتطلَّع لاستشراق المستقبل الواعد بخطىً ثابتة وفق استراتيجية مدروسة تبناها مجلس الإدارة والقائمين على الشركة والذين لديهم المقدرة المهنية لاقتناص الفرص الاستثمارية ذات العوائد المجزية.

كما أننا نفخر دائما بكل ما حققناه من إنجازات ونجاحات، ونسعى إلى مواصلة مسيرة التقدم والنمو واضعين المستقبل نصب أعيننا ومستندين إلى مجموعة من الركائز المبنية على الأسس السليمة للعمل فالسير نحو النجاح رحلة لا نهاية لها، وسر ذلك النجاح هو الثبات على الهدف. لقد امتلكنا ولله الحمد الكفاءة والامتياز من خلال خطوات ثابتة مستمرة من العمل الدؤوب الجاد في مسيرتنا.

ونسعى دائما لتكوين شراكات وعلاقات استراتيجية مع عملائنا حيث كانت وستظل ثقة عملائنا هي القوة التي تقودنا لتحقيق المزيد من النجاحات.

نحن ملتزمون بالتقدم المستمر في شركة المستثمرون الدولية القابضة خلال السنوات القادمة. حيث أننا مستعدون لتنويع أنشطة الشركة ومصادر الدخل، ومؤمنون بأداء الاقتصاد السعودي في ظل النمو الاقتصادي الذي تشهده المملكة تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين وولي عهده صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان حفظهم الله والتي هيأت البيئة الاستثمارية الخصبة للقطاع الخاص من أجل تنوع الاستثمارات لدعم مصادر الدخل للاقتصاد الوطني. نحن واثقون في المستقبل وبالتوقعات المستقبلية الإيجابية الخاصة بالاقتصاد السعودي على المدى القصير والبعيد.

وفي الختام يسعدني أن اشيد بجهود وعطاء الزملاء أعضاء مجلس الإدارة واللجان العاملة والإدارة التنفيذية والعاملين على كل ما يقدمونه.

سائلين المولى عز وجل السداد والتوفيق والنجاح،،،

للاعلي