أنور صبيح العبادي / الرئيس التنفيذي

كلمة الرئيس التنفيذي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

شركة المستثمرون الدولية القابضة هي شركة استثمارية معظم استثماراتها في الأصول العقارية المدرة للدخل وكذلك الاستثمار في الملكية الخاصة، وتوفر للمستثمرين الحصول على فرص متميزة تتمتع بنسب نمو مرتفعة، حيث نسعى دائماً كفريق عمل ولا ندخر جهداً لتطوير الشركة وتنمية أصولها ورفع كفاءتها وتعظيم أرباحها والمحافظة على المكتسبات وتنوع مصادر الدخل بما يتناسب مع وضع الشركة وتطلعات مساهميها، والسعي وراء الفرص المناسبة في السوق ومواكبة التغيرات والتطورات فمن المرجح أن تنجح الشركات التي يمكنها التكيف مع التغيير بسرعة وكفاءة على المدى الطويل.

 تعد إدارة أي شركة عنصراً حاسمًا لنجاحها، لذلك من المهم أن يكون فريق الإدارة متزامنًا مع مهمة الشركة ورؤيتها وأهدافها، وكيفية العمل على تحقيق تلك الأهداف، فتبني التغيير أمر ضروري للنمو والتطور فالشركات التي تتبنى التغيير وتتكيف مع التقنيات الجديدة والمنفتحة على الأفكار الجديدة هي تلك التي تزدهر في عالم الأعمال المتغير باستمرار اليوم. وتعد القدرة على التعامل مع التغيير وتحويله إلى فرصة أمراً بالغ الأهمية لنجاح أي شركة وهو ما نعمل عليه كفريق عمل بدعم مجلس الإدارة ومساهمينا.

كما نؤكد على تطبيق وتمكين كافة معايير الحوكمة والالتزام والشفافية بالشركة. والعمل على التطوير المستمر للخطط المستقبلية لنحقق بإذن الله كافة تطلعات وطموحات مساهمينا، وتلبية احتياجات عملائنا بكفاءة عالية.

والله ولي التوفيق،،،

للاعلي